القائمة الرئيسية

الصفحات

تهكير بيس 2023 زيادة طاقات الاعبين الى 110 - efootball mobille 23

اشعر بحركة كرة القدم على جهازك المحمول! eFootball ™ World هو قلب eFootball ™. هنا يمكنك اللعب مع أفضل الفرق الأصيلة في عالم كرة القدم وبناء فريق أحلامك الوحيد من خلال التعاقد مع لاعبين من المستوى الأعلى وتطوير أساطير اللعبة الدائمة.

efootball 2023

تهكير بيس 2023 زيادة طاقات الاعبين الى 110 - efootball mobille 23

نبذة عن لعبة efootball 23

عندما تفكر في الاستمتاع بلعبة كرة قدم إلكترونية ، فإنك دائمًا ترى نسختين هما Fifa by EA Sports و PES by Konami ويتم إصدار هذه الألعاب سنويًا حتى قرر Konami تغيير طريقة إصدار اللعبة لإصدار واحدة. نسخة من اللعبة وتحديث سنوي بآخر الانتقالات واللاعبين الجدد والتغييرات السنوية الأخرى في فرق كرة القدم.

لقد غيرت الشركة أيضًا اسم اللعبة إلى efootball 23 بدلاً من PES كما اعتدنا دائمًا ، وبدلاً من تقديمها بسعر لمرة واحدة ، تتضمن اللعبة الآن مدفوعات مختلفة لفتح فرق مختلفة. أو الحصول على محتوى إضافي بعد. إصدار اللعبة هو نظام شائع لإطلاق ألعاب مجانية.

تم إصدار eFootball 23 لجميع منصات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Playstation و Xbox و Android و IOS للهواتف المحمولة ، وكما قلنا ، فهي مجانية ورقمية فقط ، مما يعني أنك لن تتمكن من الحصول على نسخة مادية من اللعبة.

تم إصدار اللعبة للمنصات المنزلية في سبتمبر الماضي ، ولكن تم تأجيل إصدار الهاتف المحمول حتى ربيع 22 ، بعد بضعة أشهر.

تحتوي اللعبة في الغالب على 9 أوامر عندما تم إطلاقها في سبتمبر الماضي ، وقبل أسابيع قليلة أصدرت الشركة تحديثًا جديدًا للعبة احتوى على مجموعة إضافية من الأوامر ، وتعتزم الشركة إصدار تحديث آخر قريبًا يتضمن مجموعة أكبر من الأوامر. .

تعتمد اللعبة على محرك Unreal Enigne 4 بدلاً من محرك Konami Fox لأول مرة ، مما يعني أن اللعبة تستفيد من القدرات المميزة للمحرك عبر جميع المنصات وقدرته على تكييف الرسومات مع أي منصة تستخدمه. وهذا ما جعل اللعبة تطلق لجميع المنصات ، بما في ذلك الهواتف المحمولة.

ووعدت الشركة بأن مستوى رسومات اللعبة لن يختلف على منصات الألعاب المنزلية ، أو سينخفض أداؤها ليكون مناسبًا للهواتف المحمولة ، حيث تتعهد الشركة بأن تستفيد اللعبة من القدرات الرسومية لجميع المنصات المختلفة ، مهما كانوا. نعم ، مما يعني ما إذا كانت اللعبة تعمل على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر القوية أو منصات Playstation 5.

على الرغم من ذلك ، عانت اللعبة عندما تم إصدارها للمنصات المنزلية بسبب مجموعة من الأخطاء البرمجية ، والتي قامت الشركة بإصلاحها لاحقًا بتحديثات مجانية تم إصدارها للعبة.

تتيح اللعبة أيضًا اللعب الجماعي التعاوني بين منصات الألعاب المختلفة التي توجد بها اللعبة ، مما يعني أنه يمكنك اللعب مع مستخدمي الهاتف المحمول أو PlayStation من خلال Xbox وما إلى ذلك ، ويمكنك تعطيل هذه الميزة في اللعبة. الإعدادات إذا كنت تريد دون التأثير على اللعبة أو التوقف عن العمل.

عندما غيرت الشركة اسم اللعبة ، قامت أيضًا بتغيير جميع معلوماتها ، بالإضافة إلى العديد من العملات والمحتوى بداخلها ، وقد يحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت للتعود على العناوين الجديدة وتصميم اللعبة الجديد

الاختلاف الأهم هو اختلاف العملات وتصميمها والاختلاف يكمن بالتحديد في نقاط وعملات MyClubs حيث يتغير اسمها إلى عملات eFootball ويتم استخدام النقاط بنفس الطريقة كما في MyClubs ونظام العملات والنقاط سيبقى كما هو من نفس الاستخدام والأسماء.

ومع ذلك ، يبدو أن دور نقاط Gp التي كانت موجودة في لعبة PES 2021 قد تغير كثيرًا وأصبح أصغر مما كان عليه في الماضي ، وستنتهي هذه النقاط بعد ستة أشهر من استلامها.

لزيادة طاقات الاعبين

حمل تطبيق الإستنساخ من هنا 


حمل تطبيق GG من هنا 

كما قامت الشركة بتغيير أسماء اللاعبين وأوراقهم في اللعبة ، ويعتبر هذا من أكبر التغييرات في طريقة اللعب ، مما يؤثر بشكل كبير على تفاصيل اللعبة واستخدامها وأنواع اللاعبين وأوراقهم ، تبدو البطاقات الجديدة كما يلي:

يسمح لك المحاكي بتثبيت إصدار الهاتف المحمول - بمتطلبات منخفضة - على أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بها على أفضل مستوى رسومي ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قادر على تشغيل إصدار الكمبيوتر من اللعبة ، ويمكنك أيضًا قم ببرمجة الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح أو عصا التحكم باستخدام مجموعة من الوظائف الإضافية والاختصارات لاستخدامها بسرعة في اللعبة.

يتيح لك المحاكي أيضًا فتح نسخ متعددة من التطبيق معًا ، بحيث يمكنك اللعب مباشرة مع أصدقائك على الكمبيوتر المحمول والاستمتاع بأكثر من مباراة تعاونية واحدة على نفس الشاشة.

شكرا لمتابعة التدوينة اذا كان عندك اي استفسار لا تتردد في مراسلتنا عن طريق خانة اتصل بنا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق