القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المال من خلال زيارة المواقع ومشاهدة الفيديوهات

 كيفية كسب المال من خلال القيام بمشاهدة الفيديوهات

كيفية كسب المال من خلال القيام بوظائف صغيرة على SproutGigs

نبذة عن الموقع:

الوظائف الصغيرة هي وظائف عبر الإنترنت تتطلب مهارات قليلة أو معدومة. تتضمن هذه الوظائف الاشتراك في مواقع الويب وتنزيل التطبيقات وكتابة التعليقات وإبداء الإعجاب بمنشورات الوسائط الاجتماعية والاشتراك في قنوات YouTube وما إلى ذلك.
في هذا الدليل ، سننظر في كيفية كسب المال عن طريق إكمال المهام الصغيرة على SproutGigs.
SproutGigs (المعروف سابقًا باسم Picoworkers) هو موقع إلكتروني صغير يعمل بالقطعة حيث يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم التسجيل كمستقلين أو عمال لكسب المال من خلال إكمال المهام الصغيرة أو البسيطة التي ينشرها أصحاب العمل.
لا توجد مهارات مطلوبة للعمل على SproutGigs ، والشرط الوحيد هو قدرتك على استخدام هاتف محمول أو كمبيوتر متصل بالإنترنت لإكمال المهام الصغيرة.
بدون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في الموضوع.

كيفية التسجيل في موقع SproutGigs

ثم انقر فوق الزر "تسجيل" الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

سيُطلب منك الانتقال إلى صفحة التسجيل. في هذه الصفحة ، أدخل اسمك الحقيقي وعنوان بريدك الإلكتروني واللقب والبلد وأنشئ كلمة مرور وحدد "أنا موظف" لنوع ملفك الشخصي. ثم انقر فوق الزر "تسجيل" أسفل الصفحة.

بعد ذلك ، سيُطلب منك تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني للذهاب إلى الموقع. افتح صندوق الوارد الخاص بك للعثور على رسالة من SproutGigs ثم انقر فوق ارتباط التحقق للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.

هاهو! تم إنشاء حسابك الآن. يمكنك إضافة المزيد من المعلومات إلى ملفك الشخصي ، مثل تحميل صورة ملفك الشخصي ، وتحديد سمات هواياتك ، وغير ذلك من خلال النقر على أيقونة الملف الشخصي ثم إعدادات الحساب.

ابحث عن زر تبديل صاحب العمل / العامل الموجود في الجزء العلوي من شريط الأدوات وقم بتبديل الزر للتبديل إلى وضع العمل حتى تتمكن من البدء في تنفيذ المهام الصغيرة التي ينشرها أصحاب العمل.

كيفية إكمال الوظائف الصغيرة على SproutGigs

سترى الوظائف الصغيرة المدرجة المتاحة على الموقع بمجرد تبديل زر صاحب العمل / العامل إلى وضع العامل. يتم دائمًا نشر الوظائف على SproutGigs من وقت لآخر ، لذلك سترى مئات الوظائف التي يتعين إكمالها على لوحة القيادة (عادة ما بين 500-1000 + وظيفة)
لإكمال الوظيفة بنجاح ، عليك اتباع الخطوات التالية:
قم بالتمرير خلال الوظائف المنشورة لتحديد الوظائف التي يمكنك القيام بها بناءً على المسمى الوظيفي.
بمجرد تحديد أي وظيفة يمكنك إكمالها ، انقر عليها للاطلاع على تفاصيل الوظيفة التي تتضمن المبلغ الذي سيتلقاه العمال عند الموافقة الناجحة ، وعدد العمال اللازمين لإكمال الوظيفة ، ووقت التقييم ، ما هو متوقع من العاملين ، والدليل المطلوب على انتهاء المهمة.
كما ترى في الصورة أعلاه ، فإن المهمة هي مهمة تثبيت التطبيق وتسجيله ، ومن المتوقع أن يكسب كل عامل 0.275 دولارًا بعد الموافقة ، أي ما مجموعه 825 عاملاً مطلوبًا لإكمال المهمة.
727 من 825 يعني عدد العمال الذين أكملوا المهمة بنجاح. هذا يعني أنه لا يزال بإمكان 98 عاملاً إكمال المهمة ، حتى تتمكن من متابعة هذه المهمة.
وقت التقييم هنا هو 7 أيام ، مما يعني أن صاحب العمل سيقيم الدليل الذي قدمته لإكمال المهمة في غضون 7 أيام. إذا تمت الموافقة على التأكيد الذي قدمته ، فسيتم تحويل الأموال إلى محفظة SproutGigs الخاصة بك.
في حالة الرفض ، يجوز لصاحب العمل أن يطلب منك القيام بالعمل بشكل صحيح وتقديم الأدلة المناسبة. في الحالات التي لا يتوفر فيها لأصحاب العمل الوقت لتقييم مهامك خلال "وقت التقييم" المتفق عليه ، سيتم إضافة الأموال تلقائيًا إلى محفظتك.
3. ثم قم بمراجعة متطلبات استكمال المهمة في ما هو متوقع من العاملين؟ بالإضافة إلى الدليل المطلوب الذي يجب توفيره في الدليل المطلوب لإتمام المهمة؟ الفصل. بمجرد أن تفهم هذا ، ابدأ العمل.
4. قم بتقديم إثبات في القسم الذي يحمل علامة "إرسال إثبات" أدناه. يمكن أن يكون الدليل المطلوب الذي يجب عليك تقديمه إما نصًا مكتوبًا أو لقطة شاشة محملة.
بمجرد تقديم شهادتك ، انتقل إلى مهام أخرى بينما تنتظر موافقة أصحاب العمل على المهام المكتملة.
لا يوجد شيء آخر مطلوب من جانبك للمهام المعتمدة ، سيتم إضافة المكافآت (الأموال) للمهام المكتملة تلقائيًا إلى محفظتك.
عندما لا يوافق صاحب العمل على عملك ، سيتم إخطارك لإعادة العمل. ومع ذلك ، يمكنك الموافقة على تكرار المهمة أو حذفها.
إذا قمت بحذف مهمة ، فلن تتم مكافأتك عليها. من ناحية أخرى ، سوف تكافأ إذا وجدت أنك ارتكبت خطأ في الاختبار الأول ، ابدأ المهمة مرة أخرى ، وقدم الدليل الصحيح ، وسيقوم صاحب العمل بالموافقة على عملك في الاختبار الثاني.

شكرا لمتابعة التدوينة اذا كان عندك اي استفسار لا تتردد في مراسلتنا عن طريق خانة اتصل بنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات