القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي 2022

 تحميل و شرح تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي 2022

تطبيق مشاهدة لانمي بدون اعلانات

نبذة عن Crunchyroll:

Crunchyroll هو موقع انمي شهير. يضم مجموعة ضخمة من الأنواع والعروض الشعبية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة مجموعة كبيرة من مسلسلات الأنيمي الحصرية
ومع ذلك ، يبدو أداء Crunchyroll بعيدًا عن أن يكون مرضيًا. يشتكي العديد من محبي الأنمي من هذا مرارًا وتكرارًا في منتديات Crunchyroll
كيف يعمل Crunchiroll؟ هل اللفة المقرمشة تستحق العناء؟
مع هذه الشكوك ، أقضي بعض الوقت في اختبارها وكتابة مراجعة Crunchyroll هذه. تبحث هذه المراجعة في مزاياها وعيوبها ، وخطط Crunchyroll ، وبديل Crunchyroll وطريقة التنزيل.
هذه المراجعة لك إذا كنت تبحث عن موقع دفق أو تنزيل لأنيمي 

صفات بارزة:

كما نعلم جميعًا ، العديد من مواقع بث الرسوم المتحركة. غالبًا ما يغيرون المجال لتجنب انتهاك حقوق النشر. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي مواقع الرسوم المتحركة غير القانونية هذه على إعلانات مزعجة وعمليات إعادة توجيه. علاوة على ذلك ، توجهك بعض عمليات إعادة التوجيه إلى مواقع التصيد الاحتيالي. في المقابل ، فإن Crunchyroll قانونية وآمنة. أنا ملتزم بالتوزيع القانوني وقد أزلت جميع المحتويات التي تنتهك حقوق الطبع والنشر منذ عام 2009. حاليًا ، لا تستضيف Crunchyroll سوى المحتوى الذي يتمتع بحقوق التوزيع القانونية. وبالتالي ، لا تتردد في استخدامه دون أي متاعب.

أيضًا ، يعد Crunchyroll أحد أفضل مواقع البث المباشر للأنيمي. إنه أيضًا من بين خدمات البث القليلة التي توفر محتوى متأثرًا بآسيا.

تقدم Crunchyroll حاليًا أكثر من 1000 عرض أنمي ، بالإضافة إلى أكثر من 200 دراما و 50 سلسلة مانغا. ستتم إضافة مسلسلات وحلقات جديدة. تخطط Crunchyroll لإنشاء عدد من المسلسلات ضمن قسمها الأصلي. يمكنك بسهولة معرفة الإصدار القادم في تقويم إصدار Crunchyroll. علاوة على ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالدراما الحية ، فإن Crunchyroll هو السبيل للذهاب. تقسم Crunchyroll محتواها إلى رسوم متحركة ودراما لجذب المزيد من المعجبين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على كل من الترجمة والرسوم المتحركة المدبلجة على Crunchyroll.

بخلاف ذلك ، تبرز Crunchyroll من بين الحشود بميزة البث المتزامن. باستخدام خدمة البث المتزامن ، يمكنك الوصول إلى أحدث الحلقات في غضون ساعات من البث. كيف يمكنك أن تفوتك أوتاكو المتشددين بث أحدث حلقاتك المفضلة؟

قصور:

لا يوجد شيء مثالي ولا لفة مقرمشة.
لماذا اللفائف المقرمشة بطيئة للغاية؟ يشتكي العديد من المستخدمين من هذا. على وجه التحديد ، لن يتم تحميل ذاكرة التخزين المؤقت لـ Crunchyroll ، ولن يتم تحميل مقاطع فيديو Crunchyroll ، ولن يعمل Crunchyroll. والسبب في ذلك هو أن Crunchyroll يستخدم Flash Player لدفق الرسوم المتحركة. يتطلب قوة معالجة أعلى مقارنة بـ HTML5. على الرغم من وعود Crunchyroll باستخدام تقنية HTML5 في مشغل الفيديو الجديد ، إلا أن الأمر لا يزال يستغرق وقتًا. يمكنك حاليًا الاعتماد على المكون الإضافي HTLM5 لمعرفة ما إذا كان يحدث فرقًا.

شكوى أخرى حول Crunchyroll هي التصميم القديم. لدى Crunchyroll واجهة بسيطة وقديمة الطراز مقارنة بالمنافسين. بينما تقدم Crunchyroll أنمي مدبلج ، فإنها لا تدرجها في القسم. يجب أن تجد قائمة dubs Crunchyroll باستخدام وظيفة البحث. ومع ذلك ، فإن وظيفة البحث لا تعمل بشكل جيد. أبلغ العديد من المستخدمين عن صعوبة في العثور على المحتوى ، وخاصة الرسوم المتحركة مع الترجمة أو بدونها.

تنزيل Crunchyroll:

تقدم Crunchyroll خدمة عرض دون اتصال بالإنترنت لخطط Mega و Ultimate Fan. إذا كنت تحب الخدمات المجانية أو خدمات المعجبين ، فأنت بحاجة إلى تنزيل Crunchyroll باستخدام برنامج طرف ثالث. لحسن الحظ ، AnyVid هو أداة تنزيل الرسوم المتحركة المثالية. يسمح لك بتنزيل الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو من العديد من مواقع الفيديو. الى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل أغاني الأنيمي. يسمح لك AnyVid بتحويل الرسوم المتحركة إلى MP3 و MP4 بدقة مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج AnyVid مجاني وآمن وسهل الاستخدام. يمكنك تثبيته على أنظمة Windows و Mac و Android.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات