القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة متابعين و اعجابات انستغرام حقيقيين بطريقة قنونية 100%

زيادة متابعين إنستغرام و يوتيب مجانا بطريقة قنونية 100%

متابعين انستغرام حقيقين
اهلا و سهلا بكم متابعينا اهلا بكم في تدوينة جديدة من مدونة الوهراني لشرحات اليوم سنتطرق لطريقة بسيطة و جميلة جدا لزيادة عدد متابعين انستغرام بطريقة قنونية 100% و بدون اي مشاكل لن اطيل عليكم الطريقة و هي كثالي عن طريق موقع FollowFast هاذا الموقع الذي يتيح لك ان تقوم بتبادل الاشتراكات بينك و بين اشخاص حقيقيين مثلك يريدون زيادة متابعين انستغرام و لكن بطريقة ذكية جدا و سهلة الاستعمال الفكرة و هي انك تتابع اشخاص على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم الانستغرام و هاكذا تجمع النقاط و تقوم بدفع لاشخاص لكي يقومو بعمل متابعة لك على الانستغرام يمكنك ان تتابع شخص ب 49 نقطة و تعطي انت 10 نقاط لكل متابعة و هاكذا تكون قد ربحت 5 مشتركين باشتراك واحد فقط و يوجد العديد من طرق لربح نقاط اسرع سنتعرف على كل شيء معا تابعو معي فقط اولا و هو التسجيل في الموقع الذي ساتركه لكم في اخر المقالة ثانيا تأكيد الإيميل الخاص بك.

متابعين انستغرام بطريقة قنونية

كما ترى صديقي امامك في الصورة تضغط على خانة تاكيد الايميل فوق ثم تضغط على الرابط الذي تم ارساله لك عن طريق رسالة الكترونية و بهاذا تكون قد قمت بتأكيد حسابك ثالتا.


كما ترون امامكم في الصورة تقريبا جميع الطرق المتاحة لربح تقوم فقط متابعة اشخاص على الانستغرام و ابداء إعجاب بالمنشورات و نفس الشء مع الفيس بوك او التويتر او اليوتيب و جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ثم هناك المكافئة اليومية اذا قمت بمتابعة 15 شخصا او عملت 15 اعجاب المهم 15 مهمة باختصار تحصل على 100 نقطة و ايضا كل ساعة تحصل على 25 نقطة هاذه هي الطرق المتوفرة لربح و هي اكثر من كافية لجمع اكثر من 1000 نقطة في اليوم و هاذا كافي ليعطيك اكثر من 200 مشرك في انستغرام او ابدائات اعجاب و الان سنتعرف على الطريقة لإضافة صفحتك على الانستغرام على الموقع لكي يقوم الاشخاص بعمل متابعة لك او ابداء اعجاب.


كما ترون شباب امامكم في الشاشة اولا تضغط على اظافة صفحة فوق على اليمين ثانيا تختار الانستغرام او اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي الذي تريده ثم تملء الإستمارة و هي كثالي ساجيب على كل رقم موجود في الصورة بماذا يجب عليك ان تملأ.

  1. تقوم بوضع الإسم الخاص بحسابك على الإنستغرام 
  2. تقو بإحضار رابط الخاص بملفك الشخصي و تقو بوضعه هنا 
  3. تختار كم ستدفع من نقطة مقابل كل متابعة يمكنك ان تختار من 2 نقاط الى 30 نقطة و طبعا كل ما قمت بوضع نقاط اكثر كل ما زادت فرصك في الحصول على مشتركين اسرع 
  4. تختار كم تريد ان تنفق من رصيدك مثلا اذا عندك 1000 نقطة في الرصيد الخاص بك فانت تختار هل تريد ان تنقها كلها على المتابعين ام تريد انفاق قدر محدد من النقاط 
  5. الإقاف التلقائي تختار الى كم نقطة سيتم سحب من نقاطك و يتم ترويج لحسابك تلقائيا اذا كنت مثلا وضعت 1000 نقطة و كنت تريد ان يتوقف الترويج عندما تصبح نقاطك 500 فانت تكتب 500 و اذا كنت تريد ان تنفق الالف نقطة كاملة فانت تتركها 0.
  6. بنسبة لهاذا الخيار فهو الافضل فهاذا يتيح لك ان تقوم بتحديد كم تريد ان تنفق من نقطة في اليوم يعني اذا وضعت مثلا 10 نقاط لكل متابع و كنت تريد مثلا 5 متابعين فقط يوميا فانت تكتب 50 نقطة و هاكذا كل يوم عندما تحصل على 5 متابعين سيتوقف الترويج الى الغد و هاكذا لكن اذا كنت تريد ان تنفق كل نقاطك تترها 0.
  7. بنسبة لهاذا الخيار فهو سهل تقوم بكثابة الكود الموجود امامك مكون من 4 ارقام 
  8. و بنسبة لهاذا الخيار فهو اخير تقوم بتحديد من اي دول تريد ان تجدب المتابعين او يمكنك ان تجعلها ALL WORLD اي جميع الدول او يمكنك اختيار الدولة التي تريدها انت على حسب ما تحبه ثم تضغط على بدء و هاكذا قمت بترويج لحسابك كل ما ربحت نقاط اكثر جدبت متابعين اكثر متابعين حقيقيين 100% و بتوفيق للجميع انشاء الله.

رابط الموقع الأول
رابط الموقع الثاني 
رابط تطبيق لزيادة مشتركين يوتيب
شكرا لكم لمتابعة هاذه التدوينة اذا كان عندك اي سؤال لا تتردد في ارساله لنا عن طريق خانة اتصل بنا و شكرا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات