القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس اب الذهبي احدث اصدار 2020 للاندرويد

برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار 2020 للاندرويد

واتس اب ذهبي اخر اصدار
صورة الواتس اب الذهبي الجديد
السلام عليكم اصدقائي اهلا بكم في تدوينتنا لليوم اليوم شباب معنا تطبيق الواتس اب الذهبي الجديد الذي اشتهر ماخرا بمميزاته الرائعة سوف نتعرف على كل شيء في هاذه التدونة انشاء الله.

معلومات عن التطبيق:

تم تطوير تطبيق الواتس اب الذهبي نسخة 7.95 و هي نسخة مطورة من الواتس اب الذهبي الاصلي الموجودة على تطبيق جوجل بلاي يحتوي برنامج واتس اب الذهبي على جميع مميزات الواتس اب الاصلي لكن يحتوي على العديد من المميزات المضافة من قبل مطور برنامج واتس اب الذهبي و من هاذه المميزات امكانية عدم عرض الصور و الفديو من الاستوديو عدم اضهار جاري الكثابة خاصية اخفاء الضهور مشاهدة جميع الرسائل المحدوفة في اي وقت ميزة اخفاء الصحين بالون الازرق و التي تضهر غند قرائة الرسائل و الكثير من المميزات سوف نكتشفها مع تطبيق الواتس اب الذهبي.

مميزات تطبيق الواتس اب الذهبي:

  • اخفاء جاري الكثابة.
يمكنك ان تقوم بتفعيل ميزة اخفاء جاري الكثابة و بتالي لن يعرف المتلقي انك تقوم بكثابة رسالة ام لا و طبعا هاذه الميزة يبحث عنها الجميع و الغرض منها ابهار الاصدقاء.
  • قفل المحادثات برقم سري.
يمكنك ان تقوم بتفعيل ميزة قفل المحادثات برقم سري وهاذا طبعا امنية يتمناها الجميع لكنها غير متوفرة في تطبيق واتس اب الاصلي لكنه متوفرة في تطبيقنا لليوم تطبيق الواتس اب الذهبي يعني انه اذا اراد اي شخص تطفل على محادثاتك على الواتس اب فانه يطلب منه رقم سري و هو الرقم الذي تقوم بوضعه انت من اختيارك.
  • تشغيل رقمين واتس اب او اكثر.
تمكنك ميزة تشغيل رقمين او اكثر بان تقوم بتشغيل اكثر من رقم واحد يعني اكثر من حساب واحد على الواتس اب و هاذا شيء رائع و العديد من الاشخاص يبحثون عن هاذه الميزة و هي ميزة جميلة و تفيد الكثير من الاشخاص خاصة الشباب.
  • ميزة اخفاء ضهور متصل الان.
يمكنك واتس اب الذهبي بان تقوم باخفاء ميزة متصل الان و هاذه ميزة يبحث عنها الجميع بحيت هناك بعض الاشخاص يريدون ان يدخلو للواتيس اب بدون ان يتحدثو مع اي احد و في الثالي هاذه الميزة سوف تفيدك كثيرا.
  • عدم اظهار الصحين بالون الازرق عند قرائة الرسالة.
تساعد هاذه الميزة الاشخاص الذين يقرئون رسالة و لا يجيبون في اي ضرف كان و مرسل الرسالة لا يعرفك اذا كنت قرات الرسالة امز لا و هاكذا ستكون مستفيد من هاذه الميزة اكثر من غيرها.
  • اخفاء الصحين الاستلام.
تساعد هاذه الميزة على انك لم تتلقى الرسالة من المرسل بحيت اذا ارسل لك شخص ما رسال فانه تكون عنده علامة صح واحدة فقط و هاكذا تضهر له على انك لم تستلم الرسالة.

اهم التحديثات في الواتس اب الذهبي:

  1. يمكنك رفع حالة واتس اب اكثر من 30 ثانية
  2. ملصقات عربية جديدة ذ
  3. تنزيل حالة واتس اب 
  4. عرض الرسائل التي ثم حذفها من قبل المرسل.
رابط تحميل
لتحميل تطبيق سيغنل
شكرا لكم لمتابعة هاذه التدوينة اذا كان عندك اي سؤال لا تتردد في ارساله لنا عن طريق خانة اتصل بنا و شكرا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات