القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة demon slayer للاندرويد بحجم خرافي

تحميل لعبة demon slayer (kimetsu no yaiba) للاندرويد بحجم خرافي

kimetsu no yaiba for androiad

نبدة عن اللعبة 

Demon Slayer Kimetsu no Yaiba ppsspp هي لعبة قتال متوفرة على psp و Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Windows PC. يعيد وضع القصة في اللعبة سرد قصة الرسوم المتحركة والمانجا الشهيرة "Demon Slayer". يقاتل اللاعبون شخصيات وأعداء شيطانيين آخرين باستخدام مزيج من فنون الدفاع عن النفس والأسلحة والقدرات السحرية. هناك الكثير من الدماء والدماء في اللعبة ، حيث تظهر بقع الدم بانتظام على الشاشة عندما تتلف الشخصيات ، وتظهر مشاهد الدماء والتقطيع والموت أثناء مشاهد القطع. تظهر بعض الألفاظ النابية أيضًا من وقت لآخر في حوار الشخصية مع تقدم القصة.

كيفية اللعب:

السلام عليكم اصديقائنا الاعزاء اليوم معنا شرح مميز و جميل جدا لمحبي و عشاق الانمي اليوم معنا لعبة انمي رائعة من صنع الفانز شخصيا لعبة demon slayer او ما تعرف باسم kimetsu no yaiba  باليبانية على العموم شباب لعبة اليوم اول ما تقوم بتحميل اللعبة و تقوم بتشغيلها طبعا اللعبة بدون ملفات و لا تحتاج فك الظغط و لا اي شيء من هاذا القبيل فقط تقوم بتحميلعا عادي من الموقع الشهير ميديات فاير و تقوم بتثبيتها في هاتفك و بعد فتح اللعبة تقوم باختيار اللغة التي تناسبك ثم يتم فتح اللعبة معك بعد دالك يقلك ادغط في اي مكان في الشاشة لبدء اللعب ثم تبدا اللعب و تقوم بالجري وصط المدينة و الغابة و تجد شياطين تقوم بقتلهم و هاكدا يمكنك القفز و يمكنك الدحرجة عن طريق لرمز د و يمكنق القطع بسيفعن طريق اليد و يمكمنك ان تقوم بعمل مهارة خاصة و هي تادي الى قطع راس الخصم بنقر مطولا على اليد الحمراء و هاكذا تلعب و تكتشف اشياء بنفسك داخل اللعبة الاهم من كل هاذا هو ان اللعبة جد رائعة و مسلية و يمكنك ان تلعبها بدون انترنت و هاذا شيء رائع وجميل حمل اللعبة و استمتع و انتظر الاصدارات القادمة و سيكون هناك اشياء رائعة انشاء الله و لن تندم يوما على تحميلك لهاذه اللعبة هاذا كل شيء ننتقل الان لبعد المعلومات القصيرة عن اللعبة.

معلومات عن اللعبة:

  • الاسم : kimetsu no yaiba fangame
  • الحجم:52 mp
  • الصانع: julhiecio soares
  • اصدار:v0.1
ملحوظة:
اللعبة ستحصل على اصدارات جديدة و للحصول على الاصدار الجديد سيتم تجديد رابط تحميل عند كل اصدار لهاذا نرجو منك متابعة موقعنا او زيارته بين الحين و الاخر.




مميزات اللعبة 

استرجع لحظات لا تنسى من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba من أجل psp من خلال عيون بطلها ، Tanjiro Kamado! واجه شياطين من سلسلة الرسوم المتحركة بتأثيرات رسومية مذهلة تعيد بأمانة إنشاء حركات القتال الأيقونية بأبعاد ثلاثية كاملة. اختر من بين 24 مقاتلاً ، بما في ذلك ليس فقط الأبطال مثل تانجيرو كامادو ونزوكو كامادو ، ولكن أيضًا الشياطين مثل روي (الخمسة الأدنى من كيزوكي الاثني عشر) وأكازا (الثلاثة الأوائل من الكيزوكي الاثني عشر). العب شخصياتك المفضلة ضد بعضها البعض واستمتع بالمباريات كما لم يحدث من قبل!
كن شفرة قتل الشياطين!
هذه هي فترة تايشو في اليابان. تانجيرو ، فتى طيب القلب يبيع الفحم لكسب لقمة العيش ، يجد عائلته قتلت على يد شيطان. ومما زاد الطين بلة ، تحولت أخته الصغرى نيزوكو ، الناجية الوحيدة ، إلى شيطان. على الرغم من تعرضه للدمار بسبب هذا الواقع المرير ، قرر تانجيرو أن يصبح "قاتل الشياطين" من أجل إعادة أخته إلى إنسان ويقتل الشيطان الذي قتل عائلته. قصة حزينة عن الإخوة والأخوات تتشابك فيها مصائر البشر مع الشياطين ... تبدأ الآن!

شكرا لمتابعة التدوينة اذا كان عندك اي استفسار لا تتردد في مراسلتنا عن طريق خانة اتصل بنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات