القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع ربح المال عن طريق المهام ربح 10 دولار يوميا 2023

شرح موقع Swagbucks لربح 10 دولار يوميا

ربح المال من الهاتف

السلام عليكم و رحمة الله اليوم سوف نتعرف على واحدة من افضل شركات ربح المال من الهاتف او الحاسوب اليوم سوف نتعرف على موقع Swagbucks و كيفية الربح منه بأسهل طريقة ممكنة ان شاء الله تبع القرائة للمزيد من المعلومات 

نبذة عن موقع Swabucks

موقع Swagbucks هو نظام مكافآت أمريكي ، تدفع للمستخدمين مقابل إكمال الاستطلاعات ، وإتمام المهام الصغيرة ، ومشاهدة مقاطع الفيديو والعديد من الطرق الأخرى ، حيث يمنحك نقاطًا في اسم SB ، وهو اختصار لـ Swagbucks ، ويمنحك كل SB ما يقرب من 0.01 دولار ، ويختلف الحد الأدنى للربح حسب طريقة الدفع التي تختارها ، بما في ذلك Paypal ، أو الشراء من خلال Amazon وغيرها ، أو التبرع للجمعيات الخيرية.
Swagbucks هي شركة تابعة لشركة Prodege Media Limited ، إلى جانب ثلاثة مواقع مماثلة ، Mypoints و ShopAtHome و InboxDollars. منذ تأسيس الشركة في عام 2010 ، لديها أكثر من 20 مليون عضو وأكثر من 556 مليون دولار في المدفوعات النقدية. من المنصات الإعلانية مثل World Report و U.S. News.


طرق الربح من موقع Swagbucks 

يقدم الموقع العديد من طرق الكسب منه و اليوم سوف نتعرف على بعضها 

البحث بإستخدام Swagbucks 

أسهل طريقة لبدء جني الأموال باستخدام swagbucks هي إجراء بحث أو تبديل محرك البحث الافتراضي الخاص بك إلى swagbucks ، ثم ستربح نقاطًا تلقائيًا عند البحث ، لذلك ستربح ما بين 10 و 20 نقطة SB لكل 10-20 عملية بحث. ، أي ما يعادل نقطة واحدة لكل بحث. إذا قمت بالبحث فيه يوميًا عما كنت تبحث عنه في الأصل على Google ، فستحصل على مبلغ مناسب في غضون 5 أشهر فقط.

اكمال استطلاعات الرأي

إذا كان لديك ما يكفي من الوقت ، فهذه هي أفضل طريقة لكسب المال من تطبيق swagbucks لأن هذه الاستطلاعات مدفوعة الأجر قصيرة وتستغرق 20 دقيقة فقط وستكسب ما بين 40 و 100 نقطة ، اعتمادًا على الاستطلاع.

تحميل التطبيقات و الألعاب على الهاتف 

يمكن أيضًا ربح النقاط عند تنزيل تطبيقات معينة وتثبيتها وفتحها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من أنك غالبًا ما تحصل على مكافأة بعد التثبيت ، ولكن في بعض الألعاب والبرامج ، يقتصر تراكم النقاط على إضافة أنشطة إلى التطبيق ، وهناك أيضًا بعض التطبيقات المدفوعة التي يوصي تطبيق Swagbucks بشرائها وتثبيتها مقابل نقاط ، لكننا لا نوصي بها لأنك ببساطة لا تعرف ما إذا كنت ستتلقى استردادًا يغطي ما أنفقته عليه أم لا ، ولكننا نوصي مجانًا طلب.

الربح من التسوق مع موقع Swagbucks 

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت ، فإن برنامج swagbucks يمنحك الفرصة لكسب المال من خلال تصنيف المنتجات التي تشتريها. يمكنك المشاركة في البرامج ثم التعرف على متاجر Swagbucks المشاركة مثل Argos و eBay و Wilko و PC World و Currys و Just Eat. و ASOS وحتى بعض شركات حجز الإجازة الصيفية.

برنامج الاحالة 

يمكنك كسب دخل سلبي عن طريق إحالة أصدقائك إلى swagbucks ومطالبتهم باستخدام رمز الإحالة الذي أرسلته إليهم ، فستحصل على 300 نقطة (ولكن إذا كنت قد ربحت بالفعل 300 نقطة أخرى في الشهر الأول) بالإضافة إلى 10٪ مما يصنعه أصدقاؤك مال.

مشاهدة الفديوهات مع موقع Swagbucks

أصبح من الممكن كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التي تحددها المنصة. لا تتوفر Swagbucks Watch في جميع أيام وساعات اليوم ، ولكنها تظل خيارًا جدير بالذكر حيث يستمع المستخدم إلى مقاطع الفيديو أو يشاهدها ، مثل الإعلانات في محتوى الأخبار. أو مقاطع فيروسية أخرى ، وإذا لم تكن مهتمًا بالمحتوى الذي تقدمه Swagbucks ، فيمكن تشغيله في الخلفية أثناء عملك على شيء آخر. يمكنك أن تتوقع أن تكسب ما بين 2 و 3 SB لكل قائمة تشغيل ، وعادة ما تستمر من 15 إلى 30 دقيقة. هناك حد 150 SB في اليوم الذي لا يمكنك تجاوزه باستخدام هذه الطريقة.

لعب العاب اونلاين مع Swagbucks 

إذا كنت من عشاق الألعاب ، فهذا هو الخيار الأمثل لك ، حيث يتيح لك Swagbucks تنزيل ألعابك الخاصة مجانًا ، وعندما تصل إلى مستوى معين ، ستبدأ في تلقي الأموال ، وكل برنامج لعبة يبدأ بكلمة Swag ، على سبيل المثال ، إذا كانت المعرفة العامة هي الأفضل بالنسبة لك ، فننصحك بتطبيق Swagbucks Live ، فقط قم بتنزيل اللعبة مجانًا والإجابة على الأسئلة بشكل صحيح ، وعندما تصل إلى النهاية وتفوز ، ستتلقى جائزة تصل إلى 1000 دولار من Swagbucks ، ولكن إذا ارتكبت خطأً واحدًا ، فسيتم استبعادك على الفور.

لا يدفع برنامج swagbucks الكثير للمستخدمين ، ولكن من خلال العمل عليه كل يوم لمدة ثلاث ساعات ، على سبيل المثال ، تحصل على مبلغ جيد لاحقًا ، وبالتالي لا يقدم الموقع مكافآت كبيرة جدًا.

شكرا لمتابعة التدوينة اذا كان عندك اي استفسار لا تتردد في مراسلتنا عن طريق خانة اتصل بنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات