القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Farm Town: Happy farming Day للاندرويد آخر إصدار 2022

تحميل لعبة Farm Town: Happy farming Day للاندرويد 

تحميل لعبة Farm Town: Happy farming Day للاندرويد

السلام عليكم و رحمة الله اليوم سوف نتعرف على  لعبة farm town: happy farming day تابع القرائة للمزيد من المعلومات

نبذة عن اللعبة:

هذه لعبة ممتعة مصممة لحياة المدينة والريف. تعتمد المدينة على أحدث أوضاع اللعبة حيث يمكنك الوصول إلى عشرات العناصر الفريدة. يمكن لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت حيث يمكنك إنشاء شبكة توزيع لبيع منتجاتك واستضافة المنتجات التي ستبيعها.

كيفية اللعب:

في Farm Town: Happy Farming Day ، تلعب دور المزارع الذي يقرر زراعة البرسيم والذرة والخضروات والفواكه والتوت على أرضه من أجل الحصول على المال الذي يحتاجه. من خلال تنمية هذه المنتجات ، يمكنك العثور على عملاء ، إذا حصلت على تكاليف أعلى ، يمكنهم شراء منتجات جديدة أو ترقية المنتجات الحالية وتلخيص ما تريد بأرضك.
في لعبة Farm Town Android ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالطهي في بعض الأحيان ، فستوفر لك Farm Town أكثر من 30 وصفة. هل تحب الخبز؟ استخدم القمح وحليب البقر والفراولة! هل تحب الكوكيز؟ استخدم القمح والبيض والفانيليا! يحب أطفال الحي الطعام الذي تطبخه.

مميزات اخرى في اللعبة:

قد تعتقد أن مزارعًا سيعمل في مزرعة وتربية ماشية لكسب المال! لكن في هذه اللعبة ، لديك أيضًا فرصة لبناء مدينة صغيرة في مزرعتك. في ميزات المبنى ، ستجد مبانٍ فريدة مثل السيرك ومتجر أزياء ومباني شاهقة وفيلات ومطاعم وعناصر زخرفية أخرى مثل أواني الزهور أو الأشجار أو النوافير الفريدة. أيضًا ، إذا كنت مزارعًا مجتهدًا ، فسيتم تعيينك عمدة لمساعدة المدينة على النمو
الوظيفة الأولى للمزارع هي زراعة المحاصيل الغذائية. بشكل افتراضي ، يمنحك النظام 4 قطع من الأرض لزراعة المحاصيل الغذائية أو الزهور. ستجد في المتجر أنواعًا عديدة من النباتات: الذرة ، واليقطين ، والفراولة ، والملفوف ، والقمح ... كل شجرة لديها وقت لتنمو. في هذه العملية ، سيكون عليك الاعتناء بالمياه ، وقتل العشب ، والتقاط الدودة حتى تنمو الشجرة بشكل أفضل ويكون لديك حصاد جيد. بالإضافة إلى الزراعة ، يمكنك تربية المواشي / الدواجن لكسب دخل إضافي.
معظم الماشية / الدواجن عبارة عن أبقار وأغنام ودجاج. ليس فقط لأنها ذات قيمة اقتصادية عالية ، ولكنها أيضًا تجلب المنتجات الزراعية مثل صوف الأغنام وبيض الدجاج وحليب البقر لطهي وجبات الطعام. لا تتوقف عند هذا الحد ، فهناك بحيرة كبيرة أمام المزرعة ، وهل تعتقد أنه يمكنك استخدامها؟ الجواب نعم! يمكنك تربية الأسماك والأسماك مع أصدقائك متى كان لديك وقت فراغ.

شكرا لمتابعة التدوينة إذا كان عندك اي إستفسار لا تتردد في مراسلتنا عن طريق خانة اتصل بنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات